تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تحميل برنامج افاست باسورد AVAST PASSWORDS 2023 مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تواجهك مشكلة في تذكر بعض كلمات المرور المستخدمة سواء في تطبيق ما أو موقع معين؟ يمكنك الآن تحميل تطبيق AVAST PASSWORDS حيث يوفر هذا التطبيق لك أسهل طريقة يمكنك من خلال تذكر كلمة المرور الخاصة بك بكل سهولة، سواء كلمة المرور الخاصة بدخول تطبيقات التواصل الاجتماعي أو الخاصة بحساباتك البنكية وغيرها.

Avast Passwords، من أهم تطبيقات شركة افاست العالمية لمكافحة فيروسات أنظمة التشغيل المختلفة، لكن دور التطبيق يختلف حيث إنه تطبيق لحفظ كلمات المرور.

سطور المقال التالية سوف توضح لكم الكثير من المعلومات الخاصة بالتطبيق بداية من: خصائص تنزيل تطبيق افاست باسورد – ماهية التطبيق ومن هم القائمون عليه – أهم مميزات تصميم التطبيق وعيوبه – كيفية تشغيل واستخدام التطبيق من خلال بعض النقاط البسيطة بالإضافة إلى الكثير من النقاط المهمة الأخرى فتابعونا.


 نبذة عن برنامج AVAST PASSWORDS

حتى تستطيع التعرف علي أهمية تحميل برنامج افاست باسورد يجب عليك التعرف على ما يقدمه من سمات وخصائص وسوف نوضح لكم فيما يلي أهم سمات التطبيق:-

  • يتيح التطبيق إمكانية حفظ كل كلمات المرور الخاصة بالتطبيقات وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي أو أي موقع تستخدمه على التطبيق.
  • يحذرك فور وجود كلمات مرور خاصة بك من الممكن أن تكون غير أمنه أو تم استخدامها قبل ذلك ويسهل اختراقها.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بملء البيانات الخاصة بك بشكل تلقائي سواء التي تخص مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها.

ما هو برنامج افاست باسورد

تم تأسيس الشركة المنتجة لبرنامج Avast password عام 1988 علي يد كلا من بافيل بودهيش، إدوارد كوتشيرا ، وهي شركة برمجيات مقرها في براغ الموجودة داخل جمهورية التشيك وهي شركة Avast، ومنتجها الأشهر من البرامج هو افاست الموصوف كبرنامج مضاد للفيروسات.

  • وتمت إتاحة تحميل برنامج Avast passwords أول مرة عام 2016 إلى نسخة برنامج Avast antivirus حيث كانت ميزة إضافية للبرنامج تمكنك من حفظ وإنشاء كلمات السر الخاصة بك بسهولة لكل المواقع والتطبيقات الموجود سواء بهاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك.

أهم مزايا تطبيق AVAST PASSWORDS

بعد الاستخدام والفحص من خلالنا وإتاحة تنزيل برنامج افاست باسورد  تبين لنا المميزات التالية:

  • إدارة الحسابات المضافة:

حيث يمكنك إضافة البرنامج أول الرابط الخاص بالموقع المراد حفظ كلمة السر الخاصة به ويمكن التعديل أو النسخ أو الدخول من خلال تحميل تطبيق Avast passwords.

  • إضافة بطاقة مصرفية:

يمكن من خلال برنامج افاست باسورد إضافة بطاقتك البنكية أو الكريديت كارد الخاص بك الذي تقوم باستخدامه للتسوق مثلا أو شراء ما تريد واستخدامها وقت ما تشاء دون الحاجة لحفظها في مكان آخر أو الخوف من نسيانها

  • الأمان والحماية:

بعد الاطلاع من خلال فريقنا التقني على برنامج Avast passwords فإن بياناتك لا يمكن مشاركتها ويتم التعامل معها من خلال خوارزميات متقنه تحمي سرية بياناتك

  • المزامنة مع التطبيقات والبرامج الأخرى:

حيث يمكنك من خلال Avast passwords تفعيل المزامنة مع المواقع والتصفح والبرامج الأخرى التي تطلب كلمة سر لفتح حسابك لديهم لسهولة التسجيل والاستخدام

  • اللغة والإدخال:

تعد اللغات المتوفرة داخل برنامج Avast passwords هيا بالفعل كل لغات العالم مما يوضح مدى احترافية وعالمية برنامج كلمات مرور الفاست.

  • تطبيق مجاني:

يعد برنامج Avast passwords لكلمات المرور مجاني بالكامل حيث يوفر لنا كلمات مرور لكل حساباتنا بالدقة التي نريدها سواء كانت كلمة مرور قوية أو ضعيفة أو معقدة.

طريقة تنزيل برنامج افاست باسورد

يمكنك الآن تحميل برنامج Avast passwords بعدة طرق وفرها لك فريقنا التقني جميعها، كل ما عليك فعله هو اختيار الأنسب إليك منها فيما يلي:-

  • يمكنكم الاستعانة برابط التحميل الخاص بصفحتنا حيث إنه يتميز بالتالي: رابط رسمي – مباشر – خال من أي فيروسات قد تضر هاتفك.
  • تم توفير بعض المعلومات التي تخص التطبيق ومتطلبات التشغيل من خلال جدولنا المثبت أسفل المقال، بالإضافة إلى ذلك وفرنا لكم كافة طرق التحميل الأخرى أسفل المقال نهاية الصفحة.

كيفية تشغيل تطبيق AVAST PASSWORDS على الهاتف

بعد تنزيل تطبيق Avast passwords نقدم لكم شرحا بالصور عن طريقة التشغيل:

  1. اضغط على علامة التطبيق للفتح- 

  2. ستجد ثلاث صفحات إرشادية ومعلومات عامة عن برنامج Avast passwords يمكنك قراءتها أو التخطي- 

  3. يطلب منك البرنامج إضافة كلمة مرور خاصة ستكون هي بالأحرى الكلمة الوحيدة التي تريد حفظها فقط بعد الآن- 

  4. يطلب منك الآن برنامج Avast passwords تفعيل إعداد التعبئة التلقائية تتيح عملية تسجيل الدخول إلى الحسابات بشكل أسرع– 

عيوب برنامج AVAST PASSWORDS

من خلال الفحص والاستخدام ومراجعة برنامج AVAST PASSWORDS وجدنا البرنامج رائعا وسهلا ولكن هناك بعض العيوب التي ذكرها المستخدمون ومنها:-

  • فقدان الحساب
حيث إنه عند في حالة فقدان أو نسيان كلمة السر الرئيسية لا يمكن استردادها مرة اخري ويتم مسح كافة بياناتك وحساباتك داخل تطبيق Avast passwords.

  • توفر التطبيق

اشتكي الكثير من المستخدمين من عدم توفر التطبيق لكل أنظمة التشغيل .

تطبيقات شبيهة لتطبيق AVAST PASSWORDS

هو برنامج لحفظ كلمات المرور وإنشائها، ويمكنك أيضا من خلاله المزامنة مع كل تطبيقاتك وحساباتك سواء الالكترونية والبنكية لحفظ بطاقتك المصرفية

كما يتميز بالسهولة في الاستخدام لبساطة التصميم وخفة البرنامج، ويتيح لك هذا البرنامج مشاركة حسابك مع أفراد عائلتك أو أصدقائك أو أفراد طاقم العمل دون إعطاء كلمة السر بالطبع.

وهو يعتبر من برامج حفظ كلمات المرور أيضا لكنه يستهدف الشركات والمؤسسات الكبرى ورغم ذلك يعتبر فعالا أيضا للاستخدام الشخصي.

تجاوز هذا التطبيق العديد من المراجعات المستقلة التي تؤكد أنه آمن وموثوق، حيث يستخدم تصميم حماية المعرفة الصفرية لضمان عدم وصول أسى جهة إلى بياناتك الشخصية بما في ذلك البرنامج نفسه.

يقدم هذا البرنامج الوعد بتبسيط حياتك وهو بالفعل قادر على ذلك، لأنه برنامج جيد التصميم يعمل في خلفية جهازك إلى المتصفح الخاص بك وذلك لتخزين وملء تلقائي لكلمات المرور الخاصة بك وتسجيل الدخول بكل سهولة دون صعوبات.

يتوفر به أيضا خاصية الملء التلقائي ليس فقط لحساباتك في تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي ولكن يوفر لك أيضا ملئ تلقائيا لبيانات ومعلومات الدفع عند التسوق عبر الإنترنت

هل يعتبر تطبيق افاست باسورد من التطبيقات الآمنة؟

قام فريقنا التقني قبل تنزيل برنامج AVAST PASSWORDS بمراجعة سياسة الخصوصية والأمان الخاصة بالتطبيق ولا توجد أي ملاحظات تذكر إلا في حذف البيانات:-

  • مشاركة البيانات

لا يشارك التطبيق أيا من بيانات المستخدمين لأي جهة أو مؤسسة خارجية.

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق نوعين فقط من البيانات وهما: النشاط علي التطبيق – معلومات التطبيق وأدائه بغرض رصد تفاعلات المستخدمين وتطوير وظائف التطبيق.

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها.

  • حذف البيانات

لا يوفر البرنامج إمكانية حذف بياناتك من التطبيق.

الخصائص العامة لتطبيق AVAST PASSWORDS

بعد آخر عملية تحديث تمت للتطبيق أضيف له خصائص جديدة وحتي تتمكن من معرفة خصائص تحميل تطبيق افاست باسورد:-

  • يوفر التطبيق إمكانية نقل البيانات والملفات  بكل سهولة ويتم نقلها بصيغة CSV.
  • يتيح التطبيق عدة أنماط  لحفظ البيانات داخل التطبيق من خلال مجموعة متنوعة من الأشكال التي يوفرها التطبيق.
  • إدخال البيانات يتم من خلال نافذة منبثقة مما يسهل عملية تسجيل البيانات بشكل كبير جدا.

كيفية استخدام برنامج افاست باسورد 

وتم تقسيم الصفحة الرئيسية إلى 4 أقسام وهما كالتالي:

  1. نبدأ من اليمين أعلى الشاشة لتجد إضافة ملاحظاتك المهمة التي تريد حفظها وعدم الاطلاع عليها إلا من خلالك– 

  2. ثانيا ستجد صفحة شعارها حان الوقت للتسوق مما يمكنك من الضغط أيضا على علامة + لإضافة بيانات بطاقتك المصرفية- 

  3. ثم يسارا مرة أخرى تجد بوابة إضافة موقع ويب أو تطبيق على جهازك لاختيار كلمة سر تريدها أو لحفظ الحالية– 

  4. وأخيرا تجد صفحة التفضيلات حيث يمكنك فيها إضافة الحسابات المستخدمة تكرار والمفضلة لديك لسهولة الوصول إليها في حالة كثرة حساباتك– 

  5. يتوفر أيضا أداة بحث أعلى الشاشة بجانبها ثلاث نقاط للوصول إلى الإعدادات لتفعيل التعبئة التلقائية والمؤمنة وإعدادات أخرى- 

في النهاية نوصيكم بتحميل تطبيق AVAST PASSWORDS لتوفير الراحة والسهولة في استخدامك اليومي ونتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية نترككم في رعاية الله وأمنه دمتم سالمين.

📁 اسم التطبيق AVAST PASSWORDS
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Avast Software‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 28 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق