تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق Bitwarden 2023 مجاناً لإدارة كلمات المرور للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر

محتويات المقالة

إذا كنت ترغب في حماية بياناتك من جميع المخاطر المحيطة بها يجب عليك إتمام عملية تنزيل تطبيق Bitwarden وذلك لأن التطبيق يمنحك القدرة على إدارة كلمات المرور الخاصة بك كما يوفر لك إمكانية إنشاء كلمات مرور صعبة التخمين وبالطبع يوفر للمستخدمين خدمات أخرى عديدة .

ويتميز التطبيق بخلوه من الإعلانات المزعجة كما أنه مجاني ومفتوح المصدر ويوفر للمستخدمين أدوات هامة ورائعة في حماية البيانات وإدارتها، حيث يمكنك بمجرد تحميل تطبيق  Bitwarden تفعيل ميزة الملء التلقائي والتي تعتمد على التكامل مع المتصفحات، كما يمكن الحصول على مساحة تخزين سحابية مجانية بواسطة التطبيق، لا عليك سوى المتابعة للتعرف على جميع التفاصيل الهامة .

ولكي نزيل الغموض من الأمر حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول تحميل برنامج بيت واردن وتثبيته وتشغيله على الهاتف الذكي، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن المميزات والعيوب وبعض الجوانب الهامة حول التطبيق في جولتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Bitwarden

نبذة عن تنزيل تطبيق Bitwarden

بمجرد تنزيل برنامج بيت واردن على هاتفك تحصل على المزيد من الحماية للبيانات الخاصة بك كما يتم تشفير جميع معلومات وبالإضافة الى ذلك تحصل على مجموعة من الخصائص أثناء الاستخدام ومنها :-

  • يساعدك التطبيق على إنشاء كلمات مرور قوية وفريدة بشكل عشوائي مناسبة مع متطلبات الأمان للمواقع الجديدة ولذلك لا يمكن تخمينها نهائياً.
  • التطبيق يتوفر على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية سواء Android او حتى ios كما أنه متاح للتحميل على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام windows أو حتى mac .
  • يمكنك الوصول الى البيانات الخاصة بك المحفوظة في التطبيق من أي جهاز آخر متصل بالإنترنت وذلك بعد إدخال بيانات معينة .

ما هو برنامج بيت واردن

 Bitwarden.inc شركة امريكية تأسست في عام 2016 تعمل في مجال الحماية طورت عدد كبير من التطبيقات في السابقة بما في ذلك التطبيق الذي نتحدث عنه في موضوعنا والذي يعتبر أحد أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور وحفظها .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل برنامج Bitwarden على المتاجر والمنصات المختلفة في عام 2017 لاقى نجاحات مبهرة الى أن أصبح الأن مثبت على أكثر من 2 مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على حماية وتشفير بيانات المستخدمين وذلك عن طريق مساعدتهم في حفظ كلمات المرور وإدارتها وانشاؤها بالاعتماد على نظام قوي وفعال في مجال الحماية .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك تفعيل ميزة الملء التلقائي والتي تساهم في راحتك وذلك عن طريق وضع كلمات المرور عند التسجيل فى المواقع بدون تدخل منك .

أهم مزايا برنامج Bitwarden

تنزيل برنامج Bitwarden على هاتفك يعود عليك بفوائد عديدة وذلك لأنه تطبيق قوي متخصص في حماية البيانات وتشفيرها وإليك بعض الخصائص التي تجدها بمجرد تثبيت التطبيق :-

  • سهولة الاستخدام

التطبيق سهل الاستخدام وبسيط كما أن واجهة التطبيق الرئيسية مرنة للغاية ولذلك لن تواجه مشكلات سواء في التسجيل أو حتى في الاستخدام باستثناء بعض الأوقات .

  • تطبيق مجاني ومفتوح المصدر

التطبيق يعمل بشكل مجاني تماماً ولا توجد خطة مدفوعة في التطبيق مما يعني أنك سوف تحصل على جميع المميزات بدون دفع رسوم إضافية .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق ترجمة لغة الاستخدام الى أكثر من 40 لغة حول العالم بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وبعض اللغات الأخرى التي يتم إضافتها تباعاً للتطبيق .

طريقة تنزيل برنامج بيت واردن

وفرنا عليكم عناء البحث عن روابط تنزيل تطبيق بيت واردن وذلك عن طريق توفير طرق فعالة تساعدكم في إتمام عملية التحميل تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تحميل تطبيق بيت واردن وتجدونه مميز وخالي من الاعلانات والفيروسات كما أنه سريع ومباشر .
  • إذا واجهتم مشكلة في استخدام الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدونه يحتوي على طرق تحميل بديلة مع متطلبات التشغيل وبعض المعلومات الهامة .

كيفية تشغيل تطبيق Bitwarden على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق يجب عليك اتباع الإرشادات التالية وذلك بعد إتمام عملية تنزيل برنامج Bitwarden عملاق الحماية :-

  1. في البداية يجب عليك الذهاب الى موقع Bitwarden من خلال الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك ادخل البيانات المطلوبة بما في ذلك الحساب واسم المستخدم وكلمة المرور ثم وافق على الشروط وانقر على إنشاء حساب . 

  2. بعد ذلك انقر على استمرار واذهب الى التطبيق وقم بفتحه وبعد ذلك ضع الحساب الذي استخدمته في التسجيل في الخطوة السابقة وانقر على ok في لوحة مفاتيح الهاتف الخاص بك . 

  3. الان يجب عليك إدخال كلمة المرور التي قمت بإنشائها سابقاً وبعد ذلك انقر على تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الرئيسية . 

  4. انت الان انتهيت من التسجيل في التطبيق وسوف تظهر أمامك الواجهة الرئيسية لا عليك سوى تركها حتى نشرح فيما بعد طريقة الاستخدام . 

عيوب برنامج بيت واردن

من واقع تجربة تحميل تطبيق Bitwarden واستخدامه لاحظنا وجود بعض العيوب التي قد تؤثر على تجربة الاستخدام ونشير إليها في النقاط التالية :-

  • صعوبة التسجيل

لا يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد عن طريق استخدام التطبيق وذلك لأن التسجيل يتم في الموقع الرسمي مما يشكل صعوبة بالغة لمستخدمي الهواتف .

  • أعطال تقنية

في بعض الأحيان تحدث مشاكل سواء عند تسجيل الدخول او حتى أثناء الاستخدام وتلك المشاكل تهدر وقت المستخدمين وتؤثر على البيانات الخاصة بهم .

  • نقص الخدمات

التطبيق بسيط للغاية وبناءاً عليه يفتقر وجود بعض المميزات المتقدمة والتي هي هامة بالنسبة للمستخدمين مثل ميزة الملء تصدير واستيراد الملفات .

تطبيقات شبيهة

موقعنا قدم لكم العديد من التطبيقات في مجال إدارة كلمات المرور وحماية البيانات وبالطبع يمكنكم الاعتماد عليها إذا واجهتم مشاكل في تنزيل برنامج  Bitwarden وفيما يلي نوضح بعض التطبيقات الشبيهة :-

  • lastpass password manager

من التطبيقات الرائدة في مجال حماية بيانات المستخدمين وذلك لأنه يوفرلهم مكان امان صالح لتخزين جميع المعلومات والبيانات السرية بما في ذلك كلمات المرور .

تطبيق متاحة للتحميل على جميع الأجهزة يمكنك استخدامه في حفظ وإدارة كلمات المرور الخاصة بك وتخزين وتشفير البيانات السرية وذلك بشكل مجاني تماماً .

برنامج رائد يساعدك على حفظ كلمات المرور الخاصة بك وتخزين جميع البيانات الأخرى بدون دفع رسوم وبأقل جهد كما أنه يوفر لك مجموعة أدوات رائعة في مجال الحماية .

هل يعتبر تطبيق Bitwarden من التطبيقات الآمنة؟

شركة  Bitwarden من الشركات الموثوقة عالميا، وعلى الرغم من ذلك لم نتردد في مراجعة شروط وسياسات الحماية والأمان فور تنزيل برنامج  Bitwarden واتضح لنا الآتي :-

  • مشاركة البيانات

قد يشارك التطبيق معلوماته وادائه مع الجهات الخارجية مع العلم أنه لا يشارك أي بيانات خاصة بالمستخدمين نهائياً.

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق 6 أنواع من البيانات بما في ذلك الصور والفيديوهات والمعلومات الشخصية بغرض تحسين ادائه وتطوير آليات عمله .

  • نقل البيانات

يتم تشفير عملية نقل البيانات الى السيرفرات بالاعتماد على نظام قوي ومحكم وذلك يساهم في تحسين آليات الحماية .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب من التطبيق أن يقوم بحذف البيانات الخاصة بك كما يمكن طلب حذف حسابك بشكل نهائي بدون قيود .

الخصائص العامة لتطبيق بيت واردن

المزيد من الخصائص والمميزات الاستثنائية تحصل عليها بمجرد تحميل برنامج  Bitwarden لا عليك سوى تثبيته على هاتفك فقط لتحصل على تلك المميزات الحصرية :-

  • تشفر بياناتك باستخدام نظام AES 256 BIT الغني عن التعريف والذي يساهم في حفظ بياناتك في قبو سري بعيدا عن الهجمات الخطيرة للمخترقين .
  • يساعدك في توليد كلمات مرور قوية تتكون من أحرف ورموز وأرقام صعبة التخمين يمكن أن تستخدمها في التسجيل في الموقع المراد وبعد ذلك تستطيع حفظها في التطبيق بدون قيود .
  • التطبيق متوافق مع جميع المتصفحات بما في ذلك جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس مما يعني أنك سوف تفعل ميزة الملء التلقائي بدون قيود .

كيفية استخدام برنامج Bitwarden 

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يمكنكم الاعتماد عليه بعد تحميل تطبيق بيت واردن وذلك للتمكن من استخدامه بشكل احترافي وتجدون الشرح فيما يلي :-

  1. في البداية يجب عليك النقر على + لكي تتمكن من إضافة البيانات المراد حفظها في التطبيق سواء تسجيل دخول او معلومات سرية أو أي بيانات أخرى . 

  2. بعد ذلك يجب عليك كتابة جميع البيانات المراد حفظها بما في ذلك اسم المستخدم و كلمة المرور ورابط الموقع المراد حفظ بيانات التسجيل فيه  والنقر على حفظ . 

  3. الان تظهر بياناتك المحفوظة في تصنيفات منسقة كما هو موضح ولكي تتمكن من مشاركة معلوماتك مع الآخرين انقر على إرسال . 

  4. إذا كنت ترغب في إنشاء كلمة مرور قوية يجب عليك النقر على المولد وبعد ذلك اختيار الكلمة العشوائية التي تناسبك .

     
  5. يمكنك تغيير جميع اعدادات التحكم الخاصة بك وجميع معلوماتك الشخصية من أيقونة الإعدادات كما هو موضح في الصورة . 

  6. تستطيع البحث عن البيانات التي تريدها من الأيقونة المتاحة في أعلى اليمين كما يمكنك المزامنة ومشاركة التطبيق مع الآخرين من رمز الثلاث نقاط الموجود بجانب ايقونة البحث .

صور من داخل تطبيق بيت واردن 










الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Bitwarden مدير كلمات المرور وعملاق الحماية، وأخيراً نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

📁 اسم التطبيق Bitwarden
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Bitwarden Inc.‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 50 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN
تحميل برنامج مدير الملفات تنزيل تطبيق roboform تحميل تطبيق mt manager pro تحميل تطبيق awallet password

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق