تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق دروبوكس باسورد Dropbox Passwords 2024 مجاناً للأندرويد apk والكمبيوتر والأيفون

محتويات المقالة

 تنزيل تطبيق Dropbox Passwords على هاتفك خطوة هامة يجب أن تتخذها الان وذلك لأن التطبيق يساعدك على إدارة كلمات المرور الخاصة بك كما يوفر لك مكان آمن لحفظها، بالإضافة الى ذلك يعمل على تعبئة كلمات المرور تلقائياً في مختلف المواقع ويساعدك على عمل مزامنة مع جميع أجهزتك بنقرة زر .

ويتميز التطبيق بكونه مجاني وسهل الاستخدام، كما انه امن ولا غبار عليه وبما يؤكد على قوته  تقييمات المستخدمين الايجابية للغاية . بالإضافة الى ما ذكرنا يساعدك التطبيق على الوصول الى كلمات مرور حساباتك المسجلة بسهولة شديدة وذلك عن طريق البحث، كما يوفر لك خصائص أخرى كثيرة لا عليك سوى المتابعة للتعرف عليها .

ولكي نجعل الأمور أكثر وضوحاً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق  Dropbox Passwords وسنتحدث عن المميزات والعيوب وطريقة التشغيل والاستخدام، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن طريقة التنزيل وسوف نجيب على بعض الاسئلة الشائعة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن والتي نستعرض فيها المعلومات حول تحميل برنامج دروبوكس باسورد .

تنزيل تطبيق دروبوكس باسورد

نبذة عن تنزيل تطبيق Dropbox Passwords

على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات المنافسة في المجال إلا أن بمجرد تحميل تطبيق دروبوكس باسورد سوف تحصل على مجموعة من الخصائص الاستثنائية التي لا مثيل لها وإليك بعضاً منها :-

  • يساعدك التطبيق على تسجيل الدخول في منصات التواصل الاجتماعي والمتاجر المختلفة و مواقع التجارة الإلكترونية بسهولة شديدة وبأمان تام .
  • يوفر لك إمكانية المزامنة التلقائية مع جميع الأجهزة الأخرى الخاصة بك والتي تستطيع استخدامها عند نقل كلمات المرور الخاصة بك أو فتح موقع من جهاز اخر .
  • بمجرد تنزيل تطبيق دروبوكس باسورد تحصل على ميزة التشفير على جميع بياناتك والأمر يساهم في منع التطبيق من جمع البيانات السرية بالنسبة لك .

ما هو برنامج دروبوكس باسورد

Dropbox, Inc هي شركة متخصص في مجالات التخزين السحابي و حماية بيانات المستخدمين وهي شركة امريكية تم تأسيسها في عام 2007 ويقع مقرها في سان فرانسيسكو ويستخدم خدماتها أكثر من 700 مليون حول العالم .

  • منذ أن تم إتاحة التطبيق للتحميل على المنصات والمتاجر المختلفة لاقى نجاحات مبهرة الى أن وصل عدد مرات تنزيله الان إلى أكثر من 14 مليون مستخدم حول العالم .
  • فكرة التطبيق قائمة على حفظ وإدارة كلمات مرور الحسابات المختلفة كما أنه يوفر إمكانية الملء التلقائي والمزامنة وخدمات أخرى عديدة .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك تفعيل ميزة تسجيل الدخول التلقائي التي تساعدك في دخول جميع المنصات الخاصة بك بدون حاجة إلى كتابة كلمة المرور .

أهم مزايا برنامج Dropbox Passwords

من خلال تجربة حية في الاستخدام لفترة طويلة وبعد قراءة تعليقات المستخدمين يمكن أن نوضح لكم أهم مميزات تنزيل برنامج دروبوكس باسورد فيما يلي :-

  • سهولة الاستخدام

تطبيق سهل وبسيط في الاستخدام و الواجهة الداخلية مرنة في التعامل كما أنه يعرض البيانات بشكل منظم ومنسق ولذلك هو أنسب تطبيق لإدارة كلمات المرور بالنسبة للمبتدئين .

  • تطبيق مجاني

البرنامج يوفر للمستخدم تجربة مجانية بدون قيود، ويمكنك الاستفادة منها في حفظ جميع بياناتك على التطبيق والرجوع إليها بعد ذلك بدون دفع رسوم .

  • تخزين سحابي

يمنحك التطبيق مساحة تخزين سحابية تصل الى 2 جيجا بايت بشكل مجاني مما يساعدك في حفظ بياناتك على الانترنت وتحميلها بعد ذلك بدون رسوم .

طريقة تنزيل برنامج دروبوكس باسورد

حرص فريقنا التقني على إعداد طرق فعالة تساعدكم على تحميل تطبيق  Dropbox Passwords لكي نوفر عليكم عناء البحث وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم التحميل من رابطنا الخاص والذي يتميز بكونه سريع و مباشر وخالي من الاعلانات و الفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشاكل في التحميل يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومتطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات الأخرى .

كيفية تشغيل تطبيق Dropbox Passwords على الهاتف

أعددنا لكم خطوات بسيطة تجدونها فيما يلي تسهل عليكم عملية تشغيل التطبيق لأول مرة، لا عليك سوى تنفيذها :-

  1. في البداية بعد تحميل برنامج دروبوكس باسورد قم بفتحه وبعد ذلك انقر على Sign in with dropbox و انتظر حتى يتم تحويلك الى الموقع الرسمي . 
    تحميل تطبيق دروب بوكس باسورد  Dropbox Passwords

  2. الان يجب عليك التسجيل في منصة دروبوكس باستخدام حساب جيميل الخاص بك وبعد ذلك انقر على المتابعة باسم الحساب . 

  3. انقر على Agree and Sign up لكي تتمكن من متابعة التسجيل في التطبيق وبعد ذلك انتظر حتى يتم توجيهك الى التطبيق مرة أخرى . 

  4. انت الان اتممت تشغيل التطبيق لأول مرة لا عليك سوى النقر على skip حتى تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق وبعد ذلك سوف تتمكن من المتابعة . 

عيوب برنامج دروبوكس باسورد

من واقع تنزيل تطبيق  Dropbox Passwords واستخدامه اتضح لنا وجود بعض العيوب البسيطة في التطبيق ولخصناها لكم في النقاط التالية :-

  • أعطال تقنية

تحدث بعض المشكلات التقنية أثناء التسجيل كما من المتوقع حدوث بعض المشكلات أحيانا عند الاستخدام ولكن جميع المشاكل مؤقتة وسرعان ما يعود التطبيق الى طبيعته .

  • توفر اللغات

لا يدعم التطبيق سوى لغات قليلة للغاية من ضمنها الإنجليزية، وبالطبع التطبيق غير داعم للغة العربية لذلك ربما تواجه صعوبة أثناء التعامل معه إذا كنت غير متقن للغات الأجنبية .

  • توفر التطبيق

لا يتوفر التطبيق في عدد كبير من الدول الإفريقية والعربية، كما أنه لا يدعم العمل على أجهزة mac و linux ولكن على الرغم من ذلك يعمل بكفاءة على باقي الأجهزة الأخرى .

تطبيقات شبيهة

على الرغم من أن معظم الأشخاص لا يعتمدون على تطبيقات الهاتف الذكي في حفظ بياناتهم السرية، إلا أن تلك التطبيقات موجودة بكثرة ويمكنك الاعتماد عليها بخلاف تحميل برنامج Dropbox Passwords وإليك عدد من التطبيقات الشبيهة :-

تطبيق رائع يقدم لك خدمات حفظ وحماية كلمات مرور الحسابات الخاصة بك على مختلف المنصات، كما أنه يقدم لك خدمة إنشاء كلمة مرور قوية مع إمكانية فحص قوة الكلمات المتاحة حالياً .

من التطبيقات الرائعة التي تمنحك تجربة مجانية يمكنك الاستفادة منها في حفظ وحماية الحسابات وكلمات المرور الخاصة بك بالإضافة الى ذلك يمكنك تشفير معلوماتك السرية ورفعها على الإنترنت .

واحد من أهم التطبيقات التي تعمل على حفظ وإدارة حسابات المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بهم والمعلومات السرية، كما أنه يوفر لك بعض خدمات الحماية الأخرى .

هل يعتبر تطبيق Dropbox Passwords من التطبيقات الآمنة؟

لأن حماية المستخدمين أمر هام بالنسبة لنا، حرصنا على مراجعة الشروط والاتفاقيات التي ينص عليها التطبيق والتي هي خاصة بالأمان والحماية واتضح لنا الآتي ذكره :-

  • مشاركة البيانات

 لا يشارك القائمون على إدارة التطبيق أي بيانات خاصة بالمستخدمين مع الجهات الخارجية تحت أي ظرف .

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق 6 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية و المعلومات المالية وذلك بغرض تحسين التطبيق .

  • نقل ومحو البيانات

تشفير البيانات أثناء عملية النقل من أولى المهام التي يقوم بها التطبيق لحماية المعلومات الخاصة بالمستخدمين، وبالنسبة للحذف يمكنك بالطبع حذف بياناتك نهائياً من التطبيق بنقرة زر .

الخصائص العامة لتطبيق دروبوكس باسورد

المزيد من المميزات والخصائص الرائعة تحصل عليها بمجرد تنزيل تطبيق دروبوكس باسورد على هاتفك، وإليك التفاصيل :-

  • يتوافق التطبيق مع جميع المتصفحات الموجودة في الوقت الحالي ويمكنك من خلال استخدامه ملء كلمات المرور بشكل تلقائي في المواقع بدون قيود .
  • يوفر لك التطبيق إمكانية حفظ بيانات أخرى بخلاف كلمات المرور مثل المعلومات السرية الخاصة والملاحظات كما أنه يوفر لك مربع بحث ذكي تستطيع استخدامه في إيجاد الكلمات المحفوظة بدون تعب .
  • يشفر التطبيق بيانات المستخدمين بإستخدام نظام تشفير قوي 256 بت مما يساهم في حفظ كلمات المرور وحمايتها من جميع هجمات المخترقين .

كيفية استخدام برنامج Dropbox Passwords

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يوضح لكم كيفية استخدام التطبيق ويمكنكم الاعتماد على الشرح الخاص بنا بمجرد تنزيل تطبيق دروبوكس باسورد :-

  1. لكي تتمكن من إَضافة بياناتك الى التطبيق يجب عليك النقر على علامة + كما هو موضح في الصورة أمامك . 

  2. بعد ذلك اختر نوع البيانات المراد حفظه و ادخاله في التطبيق حيث يتيح لك عديد الخيارات سواء حفظ بيانات تسجيل دخول او حتى كروت دفع . 

  3. بعد النقر على Add Login يجب عليك اختيار الموقع المراد حفظ بيانات تسجيل الدخول إليه على سبيل المثال سوف نختار فيسبوك . 

  4. الان يجب عليك ادخال جميع بياناتك سواء كلمة السر او الحساب وبعض البيانات الاخرى وبعد ذلك انقر على save المتاحة في الأعلى . 

  5. إذا أردت التحكم في إعدادات التطبيق يجب عليك النقر على الايقونة المتاحة في أعلى يسار الشاشة وبعد ذلك سوف تظهر أمامك واجهة كما هو موضح يمكنك اختيار ما تريد . 


صور من داخل تطبيق دروبوكس باسورد








الان انتهينا من جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق  Dropbox Passwords وأخيراً نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .


📁 اسم التطبيق Dropbox Passwords
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Dropbox, Inc.
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 15 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق