تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 27, 2023

تحميل تطبيق KeePassDroid مجاناً 2023 للأندرويد apk وللكمبيوتر برابط مباشر

محتويات المقالة

يمكنك الحفاظ على خصوصيتك وأمانك، والحفاظ على كلمات السر الخاصة بك عبر تطبيق KeePassDroid، إذ يساعك هذا التطبيق على إنشاء وحفظ وتنظيم كلمات المرور الخاصة بك في قاعدة بيانات قوية وآمنة تماماً.

يمكنك من خلال هذا التطبيق جمع كلمات السر الخاصة بك في ملف واحد وتصنيفها وإدارتها، وذلك بشكل سهل وسريع ومُبسط، كما يستخدم التطبيق نظام تشفير قوي ومميز وآمن تمامًا.

ولأن الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل تطبيق كي باس درويد، فسوف نعرض كافة المعلومات عن التطبيق وكيفية استخدامه ومميزاته وعيوبة، بالإضافة لتطبيقات شبيهة له.


نبذة عن برنامج KeePassDroid

يساعدك التطبيق على إدارة وحفظ كلمات المرور الخاصة بك وتعديلها بشكل سهم وفعال، وذلك عن طريق بعض الخصائص التي يقدمها التطبيق والتي أهمها:

  • يمكنك التطبيق من إنشاء قاعدة بيانات كلمات المرور المشفرة وحفظ مجموعة كبيرة من كلمات المرور.
  • كما يستخدم التطبيق نظام تشفير قوي لحماية قاعدة بيانات كلمات المرور الخاصة بك، ويتطلب الوصول إلى قاعدة البيانات كلمة مرور قوية.
  • يمكنك البحث بسرعة عن  كلمات المرور وتصنيفها حسب فئات معينة.
  • كما يمكنك تصدير بيانات كلمات المرور الخاصة بك للنسخ الاحتياطي أو مشاركتها مع الآخرين بأمان عن طريق تصديرها كملف مشفر بشكل سهل وآمن تمامًا.

ما هو تطبيق كي باس درويد

يتبع التطبيق نوعية البرامج مفتوحة المصدر، وتم تطويره من قبل فريق من المطورين المستقلين الذين يعملون على تطوير البرمجيات مفتوحة المصدر، كما يعتبر KeePassDroid إصدارًا لنظام KeePass الأصلي الذي تم تطويره بواسطة دومينيك روزن في عام 2004، ومنذ هذا الوقت وقد حاز النظام على ثقة الكثير من المستخدمين.

وفكرة التطبيق هي الحفاظ على أمان بياناتك وكلمات مرورك عن طريق الاحتفاظ بها بشكل مشفر وآمن تمامًا.

أهم مزايا تطبيق KeePassDroid

يساعدك التطبيق على حفظ كلمات مرورك بأمان عن طريق مجموعة من المميزات والتي أهمها:

  • سهولة الاستخدام:

على عكس التطبيقات مفتوحة المصدر الأخرى، يوفر تطبيق كي باس درويد واجهة سهلة وبسيطة يمكن استخدامها بكل سلاسة، وهي بعيدة تمامًا عن التعقيد.

  • إدارة آمنة لكلمات المرور:

يتيح لك التطبيق قاعدة بيانات مشفرة وآمنة، يمكنك من خلالها حفظ كلمات مرورك بكل سهولة مما يضمن حماية معلوماتك الشخصية من الاختراق، وبالتالي استخدام أكثر أمانًا لهاتفك.

  • استيراد وتصدير البيانات:

يساعدك KeePassDroid على استيراد وتصدير بياناتك في تطبيقات أخرى، مما يسهل نقل بياناتك بين أجهزة مختلفة أو مشاركتها مع الآخرين، ولكن يجب أن تكون حذرًا حيال عملية تصدير بياناتك والتأكد جيدًا من المرسل إليه.

طريقة تحميل تطبيق كي باس درويد

قم بتحميل النسخة الفعالة من التطبيق عن طريق الرابط المُدرج في نهاية المقالة، حيث يوفر لك موقعنا الإلكتروني نسخة فعالة وآمنة تمامً من التطبيق يمكنك تحميلها من خلال موقعنا،.

  • كما يمكنك تحميل التطبيق أيضًا عن طريق المتجر الرسمي للأندرويد Google Play، إذ يوفر هذا المتجر الرسمي أيضًا نسخة آمنة تمامًا وخالية من الفيروسات.
  • فيجب عليك التأكد من المصدر الذي تقوم بتحميل التطبيق من خلاله حتى لا تضر بجهازك.

كيفية تشغيل برنامج KeePassDroid

حمل التطبيق من الرابط المدرج في نهاية المقالة، أو من خلال جوجل بلاي، وبعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على هاتفك.

  1. انشئ قاعدة بيانات لحفظ بياناتك عليها، يمكنك اختيار الاسم الذي ترغبه.

  2. اختر كلمة سر قوية حتى يكون الملف الخاص بك أكثر أمانًا.

  3. أضف مجموعة جديدة في الواجهة الرئيسية حتى تتمكن من إضافة معلوماتك لها لاحقًا.

  4. اختر اسم المجموعة التي قمت بإضافتها لواجهتك، ستتمكن فيما بعد من حفظ بياناتك خلال هذه المجموعات والتي تم إعدادها لتصنيف بياناتك.

عيوب برنامج كي باس درويد

كعادة كافة البرامج الأمنية التي تقدم العديد من المميزات، لا يخلو تطبيق KeePassDroid من بعض العيوب أو القصور والتي منها:

  • واجهة مستخدم تقليدية:

مثل كل التطبيقات مفتوحة المصدر، قد يرى بعض المستخدمين أن واجهة التطبيق تقليدية، وهذا يجعلها بالنسبة للبعض غير سهلة بالشكل الكافي، على عكس التطبيقات الأخرى التي تقدم واجهة مستخدمة جذابة وأكثر سهولة.

  • عدم القدرة على إجراء مزامنة متعددة:

لا يتيح التطبيق إمكانية إجراء مزامنة متعددة لحسابك على أكثر من جهاز، بل يجب عليك إنشاء قاعدة بيانات منفصلة على كل جهاز من أجهزتك كما يجب عليك مزامنة كلًا منها بشكل يدوي.

  • البرنامج متاح للأندرويد فقط:

لا يقدم هذا التطبيق خدماته لمستخدمي الأيفون ألو الويندوز، بل أنه متاح فقط للاستخدام على هواتف الأندرويد، وهذا يجعل هذا الأمر واحدًا من الأمور التي لا يفضلها الكثيرون في التطبيق.

  • عدم توفر اللغة العربية:

يعمل التطبيق باللغة الانجليزية فقط، ولا تتوفر فيه اللغة العربية، ولا تتوفر فيه أي لغة أخرى بشكل عام، بل أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة لهذا التطبيق.

تطبيقات شبيهة

يقدم هذا التطبيق العديد من الخدمات التي يقدمها تطبيق KeePassDroid، فهو يساعد المستخدمين على  إنشاء قاعدة بيانات مشفرة بكلمة مرور رئيسية وتخزين جميع معلوماتهم الخاصة خلالها، وتشمل هذه المعلومات كلمات المرور أو البطاقات الإئتمانية أو غيرها من الأمور الأخرى، كما يمكن الوصول إلى هذه البيانات عبر أجهزة مختلفة ومنصات متعددة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ويتميز التطبيق بالتنظيم الشامل للمعلومات، وإجراء حماية قوية لبياناتهم،  ويمكن للمستخدمين أيضًا مزامنة بياناتهم عبر أجهزة مختلفة باستخدام خدمة السحابة المتعددة، وهو مالا يتوفر في تطبيق كي باس درويد.

يتميز هذا التطبيق أنه يعمل في حالة عدم الإتصال بالإنترنت، مما يجعله واحدًا من أكثر البرامج التي تقدم خدمات التشفير بكل سهولة، كما أنه متاح لكافة المنصات المُختلفة مثل الأندرويد و ال IOS وحتى أجهزة ال Windows، مما يجعله واحدًا من أهم الإختيارات التي نرشحها ل إذا كنت تبحث عن برنامج يتميز بكل هذه المميزات التي يقدمها لك هذا التطبيق.

هل يعتبر برنامج KeePassDroid آمنًا؟

لا يتطلب هذا التطبيق الكثير من الأذونات الخاصة بأمان جهازك، بل كل ما يتطلبه من أذونات فقط هو الوصول إلى ملفاتك حتى يتمكن من إنشاء قاعدة بيانات مشفرة على جهازك يمكنك من خلالها تخزين بياناتك بشكل فعال ومميز، كما يقدم التطبيق تشفيرًا قويًا وبالتالي فإن التطبيق آمن تمامًا للاستخدام.

كيفية استخدام برنامج كي باس درويد

  1. اختر قاعدة البيانات التي قمت بإضافتها مُسبقًا، وذلك حتى تتمكن من التعديل عليها أو إضافة كلمة مرور فيها.

  2. أدخل كلمة المرور التي قمت باختيارها مسبقًا، وذلك حتى تتمكن من حفظ بياناتك ضمن قاعدة البيانات.

  3. اختر المجموعة التي قمت بتسميتها ضمن قاعدة البيانات.

  4. حدد "إضافة مدخل" في المجموعة، وذلك حتى تتمكن من إضافة كلمة مرور جديدة وحفظها ضمن هذه المجموعة.

  5. أدخل المعلومات المطلوبة لحفظ كلمة المرور، ثم اضغط على "حفظ".

  6. وبذلك تكون قد حفظت كلمة المرور الخاصة بك ضمن المجموعة التي ترغبها.

يمكنك لاحقًا التعديل في هذه البيانات بكل سهولة وحفظها أيضًا.

 صور من داخل تطبيق KeePassDroid






وبذلك نكون عرضنا لكم كافة المعلومات حول تحميل تطبيق KeePassDroid، وكيفية استخدامه بكل سهولة، بالإضافة إلى الكثير من المميزات والعيوب المتعلقة بالتطبيق.

📁 اسم التطبيق KeePassDroid
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Brian Pellin‏
🔗 متوافق مع Android
📊 حجم التطبيق 8 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق