تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق Keeper Password Manager مجاناً 2024 مدير كلمات المرور للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق Keeper Password Manager يساعدك في الحفاظ على بياناتك الشخصية من الاختراق، وذلك لأنه يوفر لك أدوات تدير جميع كلمات المرور الخاصة بك على المنصات المختلفة، كما أنه يوفر لك إمكانية انشاء كلمة مرور قوية بواسطته، فهو بمثابة مدير أمن للبيانات الخاصة بك .

بمجرد تحميل تطبيق Keeper Password Manager تحصل على خصائص عديدة ومميزات استثنائية رائعة، منها إمكانية تفعيل التحقق بخطوتين على جميع حساباتك في مختلف المنصات، كما أنه يتيح لك إمكانية عمل نسخ احتياطي لكلمات المرور الخاص بك ، وبالطبع توجد مميزات أخرى كثيرة سوف نتعرف عليهاً سوياً إذا تابعت المقال للنهاية .

ولكي نجعل الامور واضحة حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل والمعلومات حول تحميل برنامج كييبر باسورد مانجر ، وسوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب التطبيق وكيفية استخدامه وتشغيله لأول مرة على الهاتف الذكي، كما أننا سوف نجيب على بعض الاسئلة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Keeper Password Manager

نبذة عن تنزيل تطبيق Keeper Password Manager

تحميل كييبر باسورد مانجر  يمنحك الكثير من المميزات والخصائص الاستثنائية التي تساعدك على تأمين جميع حساباتك على مختلف المنصات و تجدونها فيما يلي :-

  • يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة كلمات المرور التي تم انشائها بواسطته مع الاصدقاء وذلك عند الحاجة .
  • يوفر التطبيق إمكانية عمل نسخ احتياطي لكلمات المرور التي تم انشائها بواسطة التطبيق وحفظها بعد ذلك على منصات التخزين السحابية .
  • يساعدك التطبيق على إنشاء كلمات مرور قوية غير مألوفة مما يساعدك على تفادي هجمات المخترقين على بعض التطبيقات التي تستخدمها .

ما هو برنامج كييبر باسورد مانجر 

هو تطبيق مميز طورته شركة Keeper Security, Inc العالمية التي تأسست في عام 2009 وهي مؤسسة امريكية موجودة حاليا في واشنطن ومتخصصة في تطوير البرمجيات وتطوير أنظمة الحماية وادارة كلمات المرور .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج كييبر باسورد مانجر  لاقى نجاحاً مبهراً وما يدل على ذلك أن عدد عمليات تنزيل التطبيق تخطى 10 مليون .
  • فكرة التطبيق قائمة على إتاحة بعض خدمات إدارة كلمات المرور للمستخدمين بما في ذلك إنشاء كلمات المرور وحفظها ومشاركتها ورفعها على منصات التخزين .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك تفعيل المصادقة الثنائية على جميع حسابات المنصات التي تستخدمها، كما يمكنك تحميل النسخة الاحتياطية الخاصة بك والاحتفاظ بها في مكان سري حتى لا تضيع .

أهم مزايا برنامج Keeper Password Manager

بعد تنزيل برنامج Keeper Password Manager واستخدامه لفترة طويلة اتضح لدينا وجود الكثير من الخصائص الرائعة والمميزات الخرافية بداخله ومنها :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج بسيطة ومرنة مما يساعد المستخدمين على الانتقال بسهولة بين البيانات المحفوظة وكلمات السر التي تم إنشاؤها  سابقاً .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 40 لغة مختلفة بما في ذلك العربية والانجليزية، كما أنه يعمل في معظم الدول ولذلك هو مناسب للجميع .

  • خطة مجانية

على الرغم من أنه تطبيق مميز للغاية إلا أنه يوفر نسخة مجانية للمستخدمين تساعدهم على حفظ وإنشاء أكثر من 1000 كلمة مرور، كما يوفر نسخة مدفوعة بها عدد كبير من الخصائص الإضافية .

طريقة تنزيل برنامج كييبر باسورد مانجر 

لكي نوفر عليكم عناء البحث عن روابط تحميل تطبيق  Keeper Password Manager ، أعددنا لكم طرق فعالة يمكنكم الاعتماد عليها في التحميل وتجدونها فيما يلي:-

  • وفرنا لكم رابط خاص بموقعنا سريع ومباشر وخالي من الاعلانات والفيروسات الضارة يمكنكم استخدامه في تنزيل برنامج  Keeper Password Manager بدون قيود .
  • إذا واجهتم مشاكل في التحميل من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت وتجدون فيه طرق تحميل بديلة مع متطلبات التشغيل وبعض التفاصيل الهامة حول التطبيق .

كيفية تشغيل تطبيق Keeper Password Manager على الهاتف

تشغيل التطبيق لأول مرة يشكل للمستخدمين بعض الصعوبات ولذلك أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يمكنكم الاعتماد عليه في التشغيل وذلك بعد تنزيل برنامج كييبر باسورد مانجر  وتجدونه فيما يلي :-

  1. بمجرد تحميل برنامج Keeper Password Manager وفتحه يجب عليك النقر على انشاء حساب وبعد ذلك ضع بريدك الالكتروني المراد التسجيل بواسطته وانقر على التالي . 
    تحميل برنامج Keeper Password Manager

    Keeper Password Manager

  2. الان يجب عليك وضع بريدك الإلكتروني مرة اخرى وبعد ذلك انشاء كلمة مرور قوية ووضعها مرة أخرى للتأكيد وبعد ذلك انقر على التالي . 

  3. اذهب الى صندوق رسائل البريد الذي قمت بوضعه وبعد ذلك افتح رسالة التأكيد وانسخ الرمز الموجود بداخلها وضعه كما هو موضح في الصور وانقر على التالي . 

  4. انت الان انتهيت من التسجيل لا عليك سوى النقر على لا شكراً حتى تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وسوف نستعرض طريقة التعامل معها فيما بعد . 

عيوب برنامج كييبر باسورد مانجر 

بعد تنزيل تطبيق Keeper Password Manager حرصنا على استخدامه على أجهزة مختلفة لكي نلاحظ العيوب وبالطبع نجحنا في ذلك وإليك أهم عيوب التطبيق :-

  • أعطال تقنية

قد تحدث في التطبيق بعض الأعطال التقنية أثناء الاستخدام وذلك بسبب ارتباطه بالعديد من التطبيقات في نفس الوقت، ولكنها اعطال مؤقتة لا تحدث كثيراً .

  • السعر

على الرغم من أن التطبيق يقدم خدمات عظيمة في مجال الحماية، إلا أن بعض المستخدمين يرون أن سعر الاشتراك في الخطة المدفوعة مبالغ فيه .

  • السرعة

قد تلاحظ بطء التطبيق اثناء الاستخدام وذلك بسبب استهلاكه لنسبة كبيرة من موارد هاتفك الذكي، ولكن ذلك يحدث عند عمل أكثر من مهمة بواسطته فقط .

تطبيقات شبيهة

بعد تحميل برنامج Keeper Password Manager واستخدامه لفترة تجد أن التطبيق يطالبك بدفع رسوم للاستمرار، ولذلك جلبنا لك تطبيقات يمكنك متابعة العمل عليها وهي تشبه التطبيق الى حد كبير ومنها :-

من التطبيقات الرائعة التي تمنحك نفس خدمات مدير كلمة المرور كيبر ولكن بشكل مجاني، كما يمنحك التطبيق مميزات استثنائية تستطيع الاستفادة منها في حفظ بياناتك .

تطبيق رائع يساعدك على إدارة كلمات المرور الخاصة بك كما أنه يعمل على حفظ الكلمات الخاصة بك وبالطبع يوفر لك خدمات حماية أخرى .

إذا كنت ترغب في حفظ كلمات المرور الخاصة بك بدون قيود يجب عليك استخدام هذا العملاق الذي يوفر لك خدمات لا مثيل لها كما أنه يعمل بشكل مجاني .

هل يعتبر تطبيق Keeper Password Manager من التطبيقات الآمنة؟

قبل تحميل برنامج كييبر باسورد مانجر  راجعنا شروط وسياسات حماية المستخدمين والضمانات التي يوفرها التطبيق ويمكن أن  نلخص لك أهم النقاط فيما يلي :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يشارك التطبيق بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية ولا يجمع سوى المعلومات الشخصية الظاهرة للجميع فقط وذلك بغرض تحسين التطبيق .

  • نقل البيانات

يعمل التطبيق على تشغير البيانات أثناء النقل بين السيرفرات وذلك لكي يحافظ عليها من الاختراق .

  • محو البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك نهائيا من التطبيق كما يمكن أن تحذف حسابك من الاعدادات ويترتب على ذلك حذف جميع كلمات المرور الخاصة بك بسهولة شديدة .

الخصائص العامة لتطبيق كييبر باسورد مانجر 

 سوف نشير في النقاط التالية  الى المزيد من الخصائص التي يمكنك الحصول عليها بمجرد تنزيل برنامج Keeper Password Manager :-

  • تم إضافة ميزة qrcode لمشاركة كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين كما تم تطوير وتحسين العديد من الجوانب في التحديث الاخير .
  • التطبيق متوافق مع عدد كبير من المتصفحات بما في ذلك جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا ومعظم المتصفحات الأخرى .
  • يمكنك استخدام ميزة breach watch في فحص كلمات المرور الخاصة بك للتعرف على مدى انتشارها وقوتها وبعض المعلومات الاخرى عنها .

كيفية استخدام برنامج Keeper Password Manager

لكي تتمكن من حفظ كلمات المرور وإدارتها بعد تحميل برنامج كييبر باسورد مانجر  يجب عليك اتباع الإرشادات التالية التي تساعدك على الاستخدام :-

  1. لكي تتمكن من حفظ كلمات المرور الخاصة بك انقر على علامة +  كما هو موضح في الصور وبعد ذلك انقر على إنشاء سجل جديد . 


  2. اكتب بريدك الإلكتروني واسم الموقع المراد حفظ بياناته وكلمة مرور الحساب الخاص بك ورابط الموقع ويمكنك إضافة صور ايضا وانقر على علامة الصح .

  3. 8الان قمت بحفظ كلمة مرور الموقع المختار كما هو موضح في الواجهة الرئيسية والتي تجد فيها خانات التصنيف والمشاركة و واجهة التحكم . 

  4. انقر على واجهة التحكم وبعد ذلك يمكنك ادارة حسابك من الاعدادات والملف الشخصي كما يمكن استخدام ميزة فحص كلمات المرور المشار إليها في الصور . 


صور من داخل تطبيق كييبر باسورد مانجر 








حان الآن موعد نهاية الرحلة المثيرة التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Keeper Password Manager  المميز في مجال الحماية، وفي الختام نتمنى لكم قضاء وقت سعيد في موقعنا ونسألكم الدعاء لنا بالتوفيق، دمتم في رعاية الله .

📁 اسم التطبيق Keeper Password Manager
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Keeper Security, Inc.
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 39 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 9.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق