تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق LastPass Password Manager مجاناً 2023 لإدارة كلمات المرور للأندرويد apk والايفون والكمبيوتر

محتويات المقالة

 بمجرد تنزيل تطبيق LastPass Password Manager يمنحك القدرة على حفظ وإدارة كلمات مرور الحسابات الخاصة بك في جميع المنصات، بالإضافة الى ذلك يعمل على تشفير بياناتك في قبو سري لحمايتها من الهجمات الخطيرة كما أنه يقدم لك مجموعة من خدمات الحماية الرائعة ولذلك لا غنى عنه .

حيث يتميز التطبيق بكونه أحد أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور وذلك لأنه يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء كلمات المرور وحفظها كما يوفر للمستخدم أدوات قوية لفحص جميع الكلمات الحالية، بالإضافة الى ذلك يسمح للمستخدمين بحفظ المعلومات السرية الخاصة بهم ويدعم ميزة الملء التلقائي للبيانات، إضافة الى ما ذكرنا التطبيق يقدم خدمات أخرى رائعة سوف نتعرف عليها سوياً .

ولكي نوضح الأمور تماماً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق  LastPass Password Manager بما في ذلك المميزات والعيوب وطريقة التشغيل والتحميل والاستخدام، بالإضافة الى سوف نجيب على الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج لاست باس باسورد مانجر و سنتطرق للحديث عن معلومات هامة في جولتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق LastPass Password Manager

نبذة عن تنزيل تطبيق LastPass Password Manager

تنزيل برنامج لاست باس باسورد مانجر هو الحل الأمثل بالنسبة لك إذا كنت ترغب في الحصول على حماية قوية للبيانات الخاصة وذلك لأن التطبيق به مجموعة من الخصائص الاستثنائية والمميزات الرائعة نذكر بعضها فيما يلي :-

  • التطبيق يتيح لك إمكانية إنشاء كلمات مرور قوية جدا صعبة التخمين بواسطته ويقوم بالمهمة بشكل تلقائي بدون تدخل منك .
  • يساعدك التطبيق في التعبئة التلقائية لكلمات المرور على مختلف المنصات عند التسجيل مما يجعلك لا تكتب كلمة المرور في كل مرة .
  • يراقب برنامج لاست باس كلمات المرور الخاصة بك وعند انتشار كلمة على مواقع المخترقين او عندما تضعف كلمة معينة يرسل لك اشعار لكي تغيرها .

ما هو برنامج لاست باس باسورد مانجر 

GoTo Technologies USA, Inc شركة برمجيات أمريكية تأسست في عام 1999 ومقرها الحالي في مدينة بوسطن وطورت العديد من تطبيقات الحماية في السابقة وهي المطورة للتطبيق الذي نتحدث عنه والقائمة على إدارته .

  • منذ أن تمت إتاحة تحميل برنامج  LastPass Password Manager على مختلف المنصات لاقى نجاح وتفاعل من الجمهور الى أن أصبح الان مثبت على أكثر من 30 مليون هاتف .
  • فكرة التطبيق قائمة على إتاحة خدمات تؤمن بيانات المستخدمين من جميع الجوانب وتحفظ لهم كلمات المرور الخاصة بهم والمعلومات السرية .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك تفعيل ميزة المصادقة متعددة العوامل التي تضيف الى البيانات الخاصة بك مزيداً من الحماية وتجعلها امنة تماماً .

أهم مزايا برنامج LastPass Password Manager

بعد تنزيل برنامج  LastPass Password Manager لدينا حرصنا على مراجعته من جميع الجوانب واتضح لنا وجود مميزات رائعة نوضحها بعضها فيما يلي :-

  • التوافق 

التطبيق متوافق مع جميع المتصفحات وبناءاً عليه تعمل ميزة الملء التلقائي بدون مشاكل وهي ميزة رائعة تريح المستخدمين وتغنيهم عن كتابة البيانات في كل مرة .

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق بسيطة بلا تعقيد وفور التسجيل في التطبيق يمكنك استخدامه بدون مشاكل كما تساعدك الواجهة السهلة على التنقل بمرونة بدون قيود بين الأقسام .

  • تجربة مجانية

يمنحك التطبيق تجربة الخطة المدفوعة بشكل مجاني لمدة 30 يوم كما يمنحك تجربة مجانية مدى الحياة ولكن مفتقدة للعديد من الخدمات .

طريقة تنزيل برنامج لاست باس باسورد مانجر

وفر لك فريقنا التقني طرق فعالة تساعدك على تحميل تطبيق لاست باس باسورد مانجر بدون عناء و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص الذي يتميز بخلوه من الإعلانات والفيروسات الضارة كما أنه مباشر وسريع .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت أسفل المقال وتجدون فيه طرق تحميل بديلة مع متطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات الهامة .

كيفية تشغيل تطبيق LastPass Password Manager على الهاتف

بعد تنزيل تطبيق لاست باس باسورد مانجر يمكن أن تقوم بتشغيله لأول مرة على جهازك وذلك عن بعد إتباع الخطوات التالية :-

  1. بمجرد تحميل تطبيق LastPass Password Manager انتظر حتى يتم تثبيته وبعد ذلك قم بفتحه وانقر على sign up كما هو موضح أمامك . 

  2. اكتب بريدك الالكتروني المراد استخدامه في التسجيل في التطبيق ويجب أن يكون بريد حقيقي غير وهمي كما يجب أن يكون يعمل بشكل صحيح في الوقت الحالي . 

  3. ضع كلمة السر المراد استخدامها في حماية بياناتك في التطبيق وبعد ذلك ضعها مرة اخرى وبعد ذلك ضع كود لكي تكتبه عند نسيان كلمة السر . 

  4. الان لا عليك سوى النقر على go to my vault وبعد ذلك انتظر حتى تظهر الواجهة الرئيسية أمامك كما هو موضح في الصور . 

عيوب برنامج لاست باس باسورد مانجر

بعد أن قمنا بعملية تنزيل تطبيق  LastPass Password Manager واستخدمناه لفترة طويلة وجدنا بعض العيوب البسيطة التي تعيق تجربة الاستخدام المثالية ومنها :-

  • سعر الاشتراك

سعر شراء الخطة المدفوعة مبالغ فيه نوعاً ما حيث يطلب منك دفع ما يقرب من 200 دولار لتفعيل الخطة المدفوعة في التطبيق والتي تحتوي على مميزات رائعة .

  • أعطال تقنية

تحدث بعض المشكلات اثناء اتمام التسجيل كما يمكن حدوث أعطال بسيطة أثناء الاستخدام ولكن جميع الأعطال مؤقتة لا تدوم .

  • تقييد المستخدمين

قد يكون التطبيق مقيد لحرية المستخدمين الذين لديهم كلمات مرور و بيانات كثيرة وذلك لأنه يمنحهم تجربة محدود العدد

تطبيقات شبيهة 

العديد من التطبيقات تقدم لك نفس الخدمات بشكل مثالي ويمكنك الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق  LastPass Password Manager ومنها :-

  • iEncrypt Password Manager 

من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في إدارة كلمات المرور وحفظها على هاتفك كما أنه بسيط للغاية من حيث الواجهة والتصميم .

برنامج متكامل يمنحك خدمات الحماية وإدارة كلمات المرور بشكل مجاني كما أنه يوفر لك أدوات لفحص كلمات المرور وانشاء الكلمات القوية .

تطبيق رائع مرتبط بالمنصة العالمية في مجال التخزين السحابي دروبوكس ويمكنك استخدامه في حفظ وإدارة كلمات المرور بطريقة رائعة .

هل يعتبر تطبيق LastPass Password Manager من التطبيقات الآمنة؟

حرص فريقنا التقني على مراجعة شروط و سياسات الأمان وحماية المستخدمين وذلك قبل تحميل برنامج  LastPass Password Manager واتضح لدينا الاتي :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يجمع التطبيق أي بيانات عن المستخدمين تحت أي ظرف بينما يجمع 5 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية وذلك لأغراض أخرى .

  • نقل البيانات

تشفر عملية نقل البيانات التي تحدث في التطبيق بشكل دوري باستخدام نظام قوي ومحكم في الحماية وذلك للحفاظ عليها من الهجمات الخطيرة التي تتم بواسطة المخترقين .

  • محو البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من التطبيق بسهولة كما يمكن أن تحذف حسابك بشكل نهائي عن طريق الإعدادات المتاحة في البرنامج العالمي للحماية .

الخصائص العامة لتطبيق لاست باس باسورد مانجر

ذكرنا في الفقرات السابقة مجموعة خصائص رائعة موجودة في التطبيق وبالطبع لم نكتفي وإليك خصائص أخرى رائعة تحصل عليها بمجرد تنزيل برنامج  LastPass Password Manager لديك :-

  • يمكن أن تقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق باستخدام بصمة الاصبع او حتى بصمة الوجه ويمكن تفعيل الميزة عن طريق الإعدادات .
  • يوفر لك التطبيق إمكانية التواصل مع الدعم في حالة نسيان كلمة المرور الرئيسية التي قمت بانشائها عند التسجيل وذلك لكي يساعدك على استرجاع بياناتك .
  • يمكنك تخزين ملفات مشفرة يصل حجمها الى 1 جيجابايت وبالطبع هذا لن تجده في تطبيقات إدارة كلمات المرور الأخرى .

كيفية استخدام برنامج LastPass Password Manager

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يساعدكم على استخدام التطبيق بدون عناء وذلك بمجرد تنزيل برنامج لاست باس باسورد مانجر وتجدونه فيما يلي :-

  1. في البداية يجب عليك النقر على علامة + الموجودة أسفل يمين الشاشة وبعد ذلك اختر نوع البيانات المراد حفظه في التطبيق وفي حالتنا سوف نختار password كما هو موضح في الصور . 


  2. الان ادخل جميع البيانات المطلوبة منك بما في ذلك كلمة المرور و اسم المستخدم ورابط الموقع واسمه وبعد ذلك انقر على حفظ كما هو موضح . 

  3. إذا كنت ترغب في البحث عن بيانات معينة انقر على الايقونة المتاحة أعلى يمين الشاشة وإذا كنت تريد الذهاب الى الإعدادات انقر على الثلاث نقاط كما هو موضح . 

  4. بعد الضغط يمكنك الذهاب الى التصنيفات المراد البحث فيها كما يمكنك النقر على settings للذهاب الى الإعدادات . 

صور من داخل تطبيق لاست باس باسورد مانجر







استعرضنا في جولتنا جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق  LastPass Password Manager نرجو من الله أن نكون ساهمنا في إفادتكم، وأخيراً دمتم في رعاية الله .

📁 اسم التطبيق LastPass Password Manager
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة GoTo Technologies USA, Inc.
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 45 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 9.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN
تنزيل تطبيق Bitwarden تنزيل تطبيق password screen lock تحميل تطبيق passcreator تحميل تطبيق awallet password

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق