تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق Password Screen Lock مجاناً 2023 لإخفاء الملفات برقم سري للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

 تنزيل تطبيق Password Screen Lock على هاتفك يحميك من المتطفلين وذلك لأن التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية يمنع وصول الأشخاص الى هاتفك وذلك عن طريق إغلاقه بنمط أو حتى بواسطة بصمة الأصبع او الوجه، كما أنه يساعدك في غلق جميع الملفات والتطبيقات التي تريد إخفائها عن الأنظار .

كما أن التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة ومنها أنه يوفر مجلد سري يمكنك إضافة ملفاتك إليه لاخفائها عن الجميع، بالإضافة الى ذلك يسمح للمستخدمين بتغيير خلفية القفل او تبديلها كما يسمح لهم بإضافة أيقونات مخصصة للإغلاق مع مميزات أخرى كثيرة سوف نتعرف عليها سوياً، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تتعرف على تفاصيل تحميل تطبيق  Password Screen Lock .

وذلك لأننا حرصنا على إعداد مقال شامل يوضح جميع المعلومات حول طريقة تنزيل برنامج باسورد سكرين لوك وتشغيله واستخدامه، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن مميزات التطبيق وعيوبه وسوف نجيب على بعض الاسئلة الشائعة في جولتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Password Screen Lock

نبذة عن تنزيل تطبيق Password Screen Lock

يعد واحداً من أقوى تطبيقات حماية الهواتف في الوقت الحالي، وذلك لأنه يوفر للمستخدمين إمكانية غلق التطبيقات والملفات والشاشة الرئيسية للهاتف وإليك مجموعة خصائص تحصل عليها فور تحميل برنامج  Password Screen Lock :-

  • يمنحك القدرة على غلق هاتفك بطرق متنوعة على سبيل المثال غلق الشاشة بواسطة بصمة الاصبع او حتى النمط او حتى انشاء كلمة مرور قوية .
  • يمكنك تعيين خلفية مخصصة يعرضها التطبيق في وضع الإغلاق كما تستطيع تعيين صورة رمزية يتم عرضها مع الصورة الرئيسية في شاشة الإغلاق .
  • يمكنك اخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات الخاصة بالنسبة لك في خزنة سرية مشفرة متاحة داخل التطبيق وبالطبع لا يمكن الوصول الى تلك الملفات إلا بواسطتك .

ما هو برنامج باسورد سكرين لوك

تطبيق مميز مطور بواسطة شركة Smart Utility الرائدة في مجال الطاقة الشمسية وتطوير التطبيقات، وهي شركة حديثة النشأة تأسست في عام 2017 ومقرها الحالي في دولة عمان ولها تجارب ناجحة في تطوير التطبيقات ومنها هذا التطبيق العملاق .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج Password Screen Lock على مختلف المنصات والمتاجر العالمية في عام 2018  لاقى نجاحات مبهرة إلى أن أصبح الان مثبت على أكثر من مليون هاتف .
  • فكرة التطبيق قائمة على منح المستخدمين قدرة خارقة في حماية هواتفهم من المتطفلين وبالطبع يمنحهم إمكانية حماية البيانات واخفائها .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك التحكم في ضوء الشاشة وجميع إعدادات الهاتف الخاص بك لكي توفر موارد الهاتف بما في ذلك البطارية والمعالج .

أهم مزايا برنامج  Password Screen Lock

حرص فريقنا التقني على تحميل تطبيق باسورد سكرين لوك ومراجعته من جميع الجوانب للوقوف على نقاط القوة والضعف في التطبيق وإليك أهم المميزات التي وجدناها :-

  • استهلاك الموارد

التطبيق حجمه صغير ويتيح للمستخدمين واجهة بسيط وبناءاً عليه لا يستهلك البطارية بشكل كبير كما لا يستهلك نسبة كبيرة من المعالج وبالتالي يعمل على الأجهزة الضعيفة بكفاءة .

  • تطبيق مجاني

بمجرد تنزيل تطبيق باسورد سكرين لوك على هاتفك ستتمكن من استخدامه بدون دفع رسوم وذلك لأن التطبيق مجاني تماماً ومفتوح المصدر وجميع المميزات متاحة بداخله للاستخدام من الجميع .

  • توفر اللغات

التطبيق يدعم أكثر من 30 لغة سواء في التعامل او الكتابة او حتى الاستخدام بما في ذلك اللغة العربية و الإنجليزية والفرنسية ولذلك هو مناسب للجميع .

طريقة تنزيل برنامج باسورد سكرين لوك

 حرصنا على إعداد طرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق باسورد سكرين لوك وذلك لأننا نعلم كم الصعوبات التي تواجهونها أثناء البحث عن الروابط وتجدون الطرق فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص الذي يتميز بسرعته الشديدة وخلوه من الإعلانات والفيروسات الضارة بالإضافة الى ذلك هو رابط مباشر ومتوافق مع جميع المتصفحات .
  • إذا واجهتم مشكلة في التنزيل من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على الجدول المثبت المتاح أسفل المقال وتجدون فيه طرق تحميل بديلة مع متطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات عنه .

كيفية تشغيل تطبيق Password Screen Lock على الهاتف

بمجرد تنزيل برنامج باسورد سكرين لوك على هاتفك لن تتمكن من تشغيله بشكل صحيح إلا إذا اتبعت الخطوات التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق وذلك باستخدام الطرق الموضحة في الفقرات السابقة وبعد ذلك امنحه كافة الاذونات التي يطلبها وقم بفتحه وبعد ذلك ارسم النمط المراد استخدامه في الغلق . 1
  2. الان يجب رسم النمط مرة أخرى لكي يتم تأكيده وبعد ذلك انقر على AGREE AND START وبعد ذلك انتظر حتى تظهر الواجهة الرئيسية . 2
  3. انت الان انتهيت من تشغيل التطبيق لأول مرة ويجب عليك عدم نسيان النمط المكتوب لكي لا تفقد جميع البيانات المخزنة داخل التطبيق . 3

عيوب برنامج باسورد سكرين لوك

من واقع تجربة حية في استخدام التطبيق لاحظنا وجود بعض العيوب التي تعيق تجربة الاستخدام ولخصناها لكم فيما يلي :-

  • التوافق

قد لا يكون التطبيق متوافقاً مع جميع أجهزة Android وبالأخص الأجهزة الجديدة وذلك لأنها تعتمد على نظام حماية مختلف يمنع تثبيت نوعية تلك التطبيقات .

  • الأمان

قد لا يكون التطبيق امناً بنسبة كبيرة وذلك يجعله مطمع للمخترقين وننصحك بعدم وضع البيانات الهامة في التطبيق واستخدامه في غلق الشاشة والتطبيقات فقط .

  • أعطال تقنية

من المحتمل أن تواجه بعض المشكلات البسيطة على سبيل المثال خروج التطبيق أثناء الاستخدام او مسح بعض البيانات ولكن لا تحدث إلا في حالات نادرة .

تطبيقات شبيهة 

يمكننا أن نرشح لك تطبيقات بديلة توفر لك نفس الخدمات ويمكنك الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق  Password Screen Lock وتجدها فيما يلي :-

من أشهر تطبيقات قفل الشاشة واخفاء الملفات الهامة والتطبيقات ، وذلك لأنه يوفر للمستخدمين تجربة مجانية يمنحهم فيها عدد كبير من الخدمات الرائعة .

من أفضل تطبيقات حماية الملفات وذلك لأنه يوفر للمستخدمين إمكانية قفل التطبيقات والشاشة والملفات الهامة واخفائها عن الأنظار مجانا .

من التطبيقات الرائدة في مجال غلق الشاشة والملفات وذلك لأنه يوفر مجموعة كبيرة من خدمات الحماية للمستخدمين بشكل مجاني، كما انه يوفر مكان آمن لحفظ البيانات .

هل يعتبر تطبيق  Claude 2 من التطبيقات الآمنة؟

سؤال يطرحه المستخدمين بكثرة بعد تنزيل تطبيق Password Screen Lock وبعد مراجعة شروط وسياسات الحماية والأمان يمكننا الإجابة عليه في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يشارك التطبيق بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية كما أنه لا يجمع أي نوع من البيانات عن المستخدمين وذلك يجعله أكثر اماناً .

  • نقل البيانات

يحمي التطبيق بيانات المستخدمين أثناء عملية نقلها وذلك عن طريق تشفيرها باستخدام أحدث وسائل الحماية العالمية .

  • حذف البيانات

يمكن للمستخدمين طلب حذف بياناتهم من التطبيق بسهولة كما يمكن استرداد البيانات المخزنة بنقرة زر عن طريق الإعدادات .

الخصائص العامة لتطبيق باسورد سكرين لوك

من خلال النقاط التالية سنوضح مميزات إضافية يمكنكم الحصول عليها بمجرد تحميل برنامج  Password Screen Lock :-

  • يوفر التطبيق مجموعة أدوات رائعة يمكنك استخدامها من خلاله على سبيل المثال المنبه و أداة الالة الحاسبة وبعض الادوات الأخرى .
  • شاشة الإغلاق التي يعرضها التطبيق تعرض جميع إشعارات الهاتف بشكل منسق وجميل بما في ذلك إشعارات الرسائل والمكالمات الفائتة .
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إخفاء التطبيقات على الرغم من بقائها مثبتة إلا أنه يمنع المتطفلين من رؤيتها .

كيفية استخدام برنامج Password Screen Lock

لكي تتمكن من استخدام تطبيق باسورد سكرين لوك يجب عليك اتباع الإرشادات التالية وذلك بعد إتمام عملية تحميله على الهاتف الخاص بك :-

  1. بعد تنزيل تطبيق باسورد سكرين لوك يمكنك إضافة الملفات والصور ومقاطع الفيديو عن طريق النقر على + كما هو موضح في الصورة وبعد ذلك تابع الخطوات . 

  2. عند النقر على الايقونة المشار إليها في الصورة تجد مجموعة خلفيات جاهزة يمكنك الاختيار منها خلفية رئيسية لشاشة الإغلاق الخاصة بك . 

  3. إذا كنت ترغب في تفعيل المنبه او الاستفادة من الأدوات الإضافية الأخرى المتاحة في التطبيق يجب عليك النقر على أيقونة المنبه وبعد ذلك النقر على رمز + كما هو موضح في الأسفل . 

  4. في حالة توجه إرادتك نحو تخصيص الإعدادات او حتى غلق التطبيقات يجب عليك اختيار الايقونة المشار إليها وبعد ذلك اختر ما يناسبك من الخيارات المطروحة أمامك . 

  5. إذا كنت ترغب في التحكم في إعدادات الحساب الخاص بك أو حتى في ايقونة التطبيق يجب عليك النقر على  رمز الثلاث نقاط المتاح في أعلى يمين الشاشة لكي تظهر أمامك مجموعة من خيارات التحكم كما هو ظاهر أمامك الآن في الصور . 

صور من داخل تطبيق باسورد سكرين لوك







الان انتهينا من جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق  Password Screen Lock ، وفي النهاية نتمنى أن تكونوا قضيتم وقت سعيد في موقعنا، ونسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق Password Screen Lock
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Smart Utility
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 17 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN
تنزيل تطبيق Bitwarden تنزيل تطبيق lastpass password manager تحميل تطبيق passcreator تحميل تطبيق awallet password

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق