تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل تطبيق باركليز Barclays مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق باركليز على هاتفك يمنحك الكثير من الخدمات المالية التي تستطيع استخدامها في التعاملات اليومية، حيث يعد التطبيق المصرفي الأول في دول أوروبا كما أنه يقدم الكثير من الخدمات للمستخدمين في جميع دول العالم وهو يتبع للشركة العالمية باركليز التي تعد من أعرق شركات الخدمات المالية عالميا وبالطبع يوفر مجموعة واسعة من الخدمات ويحتوي على مميزات استثنائية كثيرة .

ومنها أن البرنامج يمنحك القدرة على متابعة رصيدك في الحسابات البنكية المختلفة بشكل مجاني، كما أن البرنامج يوفر لك إمكانية إستخراج بطاقة ائتمانية تستطيع استخدامها في الدفع في جميع المتاجر العالمية، علاوة على ذلك يوفر البرنامج فريق دعم متميز تستطيع التواصل معه عند مواجهة اي مشكلة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

لكي تتمكن من معرفة جميع التفاصيل الخاصة حول البرنامج، وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع المعلومات اللازمة حول تنزيل تطبيق باركليز، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات البرنامج وعيوبه، كما أننا سوف نشرح طرق تنزيل وتشغيل البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، علاوة على ذلك سوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Barclays

نبذة عن تنزيل تطبيق Barclays

يعد البرنامج من أقوى البرامج التي تقدم الخدمات المصرفية للمستخدمين كما أن تبعيته لشركة عالمية زاد من شهرته وانتشاره، وفي النقاط التالية سوف نوضح بعض المميزات التي سوف تجدها في حالة تحميل برنامج باركليز لديك :-

  • يتيح البرنامج إمكانية إدارة جميع الحسابات والمعاملات المالية التي لديك في شركة باركليز بمرونة كبيرة كما يتيح إمكانية التحقق من الرصيد المتاح في حسابك .
  • يوفر البرنامج للمستخدمين إمكانية تحويل الأموال بين الحسابات المختلفة كما يتيح للمستخدمين إمكانية استقبال الأموال من الحسابات البنكية التي لا تنتمي الى الشركة .
  • تجد في البرنامج فريق دعم متميز يساعدك على القضاء على جميع المشكلات التي تظهر أثناء الاستخدام كما أنه متاح للإجابة عن استفساراتك .

ما هو برنامج باركليز

Barclays شركة متخصصة في تقديم الخدمات المالية متعددة الجنسيات يقع مقرها في بريطانيا تأسست منذ قرون عديدة، ولها العديد من التجارب الناجحة في تطوير التطبيقات المصرفية والتي من ضمنها هذا التطبيق .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج باركليز على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2019 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من 10 مليون هاتف حاليا .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل ادارة الحسابات البنكية والمعاملات المصرفية وذلك من خلال توفير خدمات مالية رائعة في التطبيق .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج التعرف على اقرب فرع للشركة متاح بالقرب منك كما يمكنك معرفة أقرب ماكينة صراف آلي متاحة بالقرب منك .

أهم مزايا برنامج Barclays

تحميل تطبيق Barclays يوفر عليك الكثير من الوقت وذلك من خلال توفير خدمات مالية متنوعة تستطيع من خلالها إدارة حساباتك المالية في جميع البنوك، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق Barclays :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق بسيطة ومرنة كما أنها سريعة الاستجابة والأقسام موزعة بشكل جيدة ومنظمة وتستطيع إيجاد الخدمة التي تبحث عنها بسهولة شديدة .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 10 لغات بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية علاوة على ذلك يستخدم التطبيق مفردات لغوية بسيطة وبناءاً على ما ذكرنا يمكن القول أنك تستطيع استخدامه دون مواجهة صعوبات .

  • تنوع الخدمات

يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الخدمات التي تستطيع الاستفادة منها في إدارة حساباتك بما في ذلك إجراء التحويلات والقدرة على الاستلام والتحقق من الرصيد ومراجعة المعاملات .

طريقة تنزيل برنامج باركليز

وفرنا عليكم طرق فعالة وروابط مباشرة تساعدكم على تنزيل تطبيق Barclays بسهولة شديدة، لا عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية لكي تتمكن من التحميل :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط التحميل المتاح في مقالنا وتجدونه رابط سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم أي مشكلة في التحميل يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدونه يحتوي على طرق تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Barclays على الهاتف

اعددنا لكم شرح مبسط مدعوم بالصور يساعدك على تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك، لا عليك سوى تحميل برنامج Barclays وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :-

  1. في بداية الأمر يجب عليك تحميل البرنامج من متجر بلاي او من اب ستور وبعد ذلك انتظر حتى انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت وانقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك النقر على ok وتعد النقرة موافقة ضمنية منك على الشروط والسياسات الخاصة بالبرنامج كما سوف يتم توجيهك بعد ذلك لكي تمنح البرنامج الأذونات اللازمة للعمل . 

  3. امنح الان كافة الاذونات المطلوبة لكي يعمل البرنامج بشكل صحيح على الهاتف الخاص بك ولكي تتجنب مواجهة أي مشكلة فيما بعد في استخدامه . 

عيوب برنامج باركليز

في النقاط التالية سوف نوضح أبرز العيوب الموجودة في البرنامج والتي استلخصناها أثناء التجربة، والتي سوف تجدها بعد تنزيل برنامج Barclays لديك :-

  • التطبيق غير مجاني

بعض الميزات لن تستطيع الاستفادة منها او الوصول إليها إلا بعد دفع اشتراك الخطط المدفوعة والذي يختلف من دولة لأخرى .

  • التوفر

البرنامج غير متاح في جميع الدول ويجب عليك قبل تنزيله البحث عن الدول المتاح فيها وإن كانت دولتك ضمن القائمة حمل البرنامج دون خوف .

  • التوافق

لا يتوافق البرنامج مع الهواتف القديمة حيث يجب عليك تثبيته على الهواتف التي تدعم نظام ANDROID حديث لكي تحصل على تجربة مثالية في الاستخدام .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق باركليز على هاتفك او كانت دولتك غير مدعومة من البرنامج، لا عليك سوى قراءة النقاط التالية والتي سوف نوضح فيها أبرز التطبيقات الشبيهة :-

يعد بايبال من أشهر البنوك الالكترونية التي تتيح خدمات مالية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تستطيع بواسطته استلام وتحويل الاموال بين الحسابات كما تستطيع استخدامه في شراء المنتجات من المتاجر .

برنامج رائع تم إطلاقه منذ وقت قصير في جمهورية مصر العربية يتيح للمستخدمين مجموعة واسعة من الخدمات المالية التي تساعدهم على إدارة حساباتهم في البنوك المختلفة .

إذا كنت تسكن في الخرطوم في دولة السودان يجب عليك تحميل هذا البرنامج المميز من جميع الجوانب الذي يوفر لك مجموعة واسعة من الخدمات المالية .

هل يعتبر تطبيق Barclays من التطبيقات الآمنة؟

تنزيل تطبيق Barclays سوف يساعدك في إدارة الحسابات البنكية من المنزل ويساهم الأمر في توفير الوقت والجهد، وعلى الرغم من كونه برنامج مثالي إلا أننا حرصنا على مراجعة شروط الحماية والأمان ومدى قوته في الحفاظ على بيانات المستخدمين، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز الملاحظات :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك البرنامج أكثر من 5 أنواع من البيانات مع جهات خارجية بما في ذلك المعلومات الشخصية بينما يجمع 4 أنواع فقط بما في ذلك الصور والفيديوهات المتاحة على الهاتف .

  • نقل البيانات

التطبيق يحافظ على بياناتك من جميع الجوانب حيث يوفر للمستخدمين أدوات رائعة تعمل على تشفير البيانات أثناء نقلها بين السيرفرات لكي تظل امنة .

  • حذف البيانات

يمكن أن تحذف حسابك بشكل نهائي من البرنامج عن طريق الإعدادات كما يمكن أن تحذف البرنامج بشكل نهائي بطريقة سهلة ومضمونة .

الخصائص العامة لتطبيق باركليز

برنامج رائع يوفر للمستخدم مجموعة واسعة من الميزات والتي تساهم في خلق تجربة مثالية وكل ذلك سوف تجده مقابل دفع بعض الرسوم عند اتمام العمليات المصرفية، ولكي تعرف البرنامج بشكل كامل سوف نشير في النقاط التالية الى المزيد من الخصائص المتاحة في البرنامج والتي سوف تجدها عند تحميل برنامج باركليز :-

  • البرنامج متوافق مع أجهزة android كما أنه متوافق مع هواتف ios أيضاً وتستطيع استخدامه على الأجهزة الحديثة .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج إدارة المحفظة الاستثمارية الخاصة بك داخل البرنامج كما يمكن طلب بطاقة مصرفية وبمجرد الطلب سوف تصلك الى باب المنزل .
  • تستطيع استخدام التطبيق في دفع فواتير المياه والكهرباء والغاز كما تستطيع استخدامه في شحن رصيد الهاتف المتوفر لديك بسهولة شديدة .

كيفية استخدام برنامج Barclays

من الوارد أن تواجه صعوبات أثناء استخدام البرنامج وذلك بعد تنزيل برنامج Barclays، ولكي تتجنبها يجب عليك اتباع الخطوات التالية والتي توضح مهمة كل قسم على حدى :-

  1. في خانة pay&transfer سوف تجد جميع الخدمات التي تساعدك على تحويل الأموال واستلامها كما سوف تجد خدمات السحب التي يوفرها التطبيق .

  2. إذا كنت ترغب في إيجاد الحسابات الخاصة بك في التطبيق أو تسجيل حسابات بنكية جديدة يجب عليك النقر على خانة accounts المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

  3. في خانة products تجد خدمات دفع الفواتير والمنتجات التي يوفرها التطبيق والتي تستطيع شراؤه والحصول على خصم كبير بواسطة البرنامج . 

  4. إذا واجهت أي مشكلة يجب عليك النقر على خانة help لكي تحصل على مساعدة فورية من خدمة الدعم الفني المتوفرة على مدار الساعة . 

  5. عند النقر على خانة more سوف تجد الاعدادات وبعض الخدمات الاخرى التي يوفرها التطبيق والتي تساعدك في التحكم في حسابك . 

صور من داخل تطبيق باركليز






الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق باركليز، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق باركليز
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Barclays ‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 57 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق