تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 01, 2023

تنزيل تطبيق سلفة sulfah مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق سلفة يفتح أمامك أبواب الاقتراض ويساعدك في تمويل مشروعاتك الصغيرة عن طريق إتاحة إمكانية الاستلاف بواسطته، حيث يعد من البرامج الرائعة التي تساعد صغار التجار والمتعثرين على استلاف مبلغ من المال واختيار موعد سداده دون ضمانات، علاوة على ذلك يضم البرنامج مجموعة واسعة من الميزات التي سوف نتعرف عليها سوياً في المقال .

ومنها أن التطبيق لا يضيف فائدة كبيرة على المبلغ المقترض، كما أنه يتيح بعض الخيارات التي تجعلك تتحكم في موعد سداد الدين وكيفية سداده، علاوة على ذلك يوفر المبلغ المطلوبة بسرعة شديدة، مما يجعله من أفضل التطبيقات في المجال، ولذلك سوف نتعرف على كافة التفاصيل اللازمة عنه .

وذلك من خلال مقال اليوم الذي يتضمن جميع التفاصيل حول البرنامج وما به من مميزات وعيوب وأدوات قوية، علاوة على ذلك سوف نتطرق للحديث عن طريقة تنزيل تطبيق سلفة كما أننا سوف نوضح كيفية تشغيل البرنامج و استخدامه لاول مرة على الأجهزة الذكية وكل ذلك في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق سلفة

نبذة عن تنزيل تطبيق sulfah

تطبيق بسيط ورائع يوفر خدمات مالية للمستخدمين يساعدهم من خلالها على الحصول على مبالغ مالية صغيرة يمكنهم الاعتماد عليها في بدء مشاريعهم الصغيرة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي سوف تجدها عند تحميل برنامج سلفة :-

  • يتيح البرنامج إمكانية استلاف مبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل الى 20 الف ريال ويتيح للعملاء اختيار مدة سداد القروض واختيار المواعيد المناسبة .
  • يعمل البرنامج تحت إشراف البنك المركزي السعودي وبالتالي هو موثوق ومضمون ويعرض على العميل كامل بنود العقد قبل أن يقرضه أي مبلغ .
  • لا يبالغ البرنامج في فرض فوائد كبيرة على المبالغ المستلفة ولذلك سوف تتمكن من الحصول على مبلغ مالي مناسب للمشروعات التي تريد البدء في عملها بأقل فائدة .

ما هو برنامج سلفة

سلفة للتمويل شركة تأسست في عام 2020 تهدف الى مساعدة الأفراد في الحصول على تمويل شخصي للمشروعات الخاصة بهم، وهي القائمة على إدارة البرنامج في الوقت الحالي .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج سلفة على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2022 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من 50 ألف هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل تمويل المشروعات الصغيرة وبالتالي تشجيع الصناعة وذلك من خلال إتاحة إمكانية اقتراض المبالغ المالية الصغيرة .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق رفض عقد الاقتراض والتعديل عليه كما يناسبك كما يمكنك اختيار مواعيد السداد وبناءاً عليها تتحدد الفائدة المطلوبة .

أهم مزايا برنامج sulfah

حرص فريقنا التقني على تحميل تطبيق sulfah ومراجعته من جميع الجوانب، واتضح لدينا وجود نقاط قوة تجعل البرنامج من أفضل التطبيقات المتاحة في المجال، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات البرنامج والتي سوف تجدها عند تنزيله :-

  • سهولة الاستخدام

البرنامج ييسر عملية اقتراض المبالغ المالية الصغيرة وبالتالي لن تواجه مشكلات في اقتراض السلف المالية كما أن واجهته بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة ولذلك سوف تتعامل معه بسهولة .

  • تطبيق مجاني

البرنامج متاح للمستخدمين بشكل مجاني على كافة منصات التحميل وتستطيع التسجيل فيه واستخدامه دون دفع رسوم وذلك قبل الاقتراض منه .

  • التوافق

التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف التي تدعم نظام التشغيل android، كما أنه يعمل على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة ولذلك هو متكامل .

طريقة تنزيل برنامج سلفة

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق sulfah لديك، يجب عليك استخدام الروابط المباشرة والاعتماد على الطرق الفعالة التي اعددناها خصيصاً من إجلك، وتجدها فيما يلي :-

  • يمكنك تحميل النسخة الأصلية من البرنامج من الرابط المتاح لدينا في المقال، وهو رابط سريع ومباشر وأمن وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت وتجده يحتوي على روابط تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق sulfah على الهاتف

أعددنا لكم شرح مبسط مدعوم بالصور يمكنكم الاعتماد عليه في عملية تشغيل البرنامج للمرة الاولى على الهواتف الذكية ، وذلك بعد تحميل برنامج sulfah لديكم، وتجدونه فيما يلي :-

  1. حمل البرنامج من متجر التطبيقات وبعد انتهاء عمليتي التحميل  والتثبيت يجب عليك النقر على فتح لكي تتمكن من تشغيله لأول مرة . 

  2. سوف تظهر بعض التعليمات التي تساعدك على استخدام التطبيق وحينها يجب عليك النقر على تخطي لكي تتمكن من تشغيل البرنامج بسهولة شديدة . 

  3. الان يجب عليك النقر على تسجيل حساب جديد وبعد ذلك سوف يطلب منك وضع بعض البيانات مثل رقم الهوية ورقم الهاتف وبعض البيانات الاخرى ضعها وانقر على التالي . 


عيوب برنامج سلفة

على الرغم من كونه برنامج مثالي ويقدم للمستخدمين مبالغ مالية تساعدهم على عمل المشروعات الصغيرة، إلا أنه لا يخلو من العيوب والتي سوف تجدها عند تنزيل برنامج sulfah لديك وإليك أبرزها :-

  • الحد الأدنى

يشترط البرنامج أن يكون المستلف موظف كما يشترط أن يكون راتبه يتعدى الحد الادني الذي يتغير مع التحديثات الدورية التي تصدر له .

  • نسبة الفائدة

ترتفع نسبة الفائدة كلما اخترت مدة سداد طويلة الأجل ولذلك يجب عليك اختيار مدة قصيرة للسداد لكي تستفيد من البرنامج دون خسائر .

  • الشروط والاحكام

بعد أن توقع عقد الاقتراض يجب عليك الالتزام بالبنود الموجودة في العقد وذلك لأنها صارمة وعدم الالتزام بها يؤدي الى الزج بك الى السجن .

تطبيقات شبيهة

برامج التمويل أصبحت من البرامج الرائدة في الفترة الأخيرة على الرغم من وجود شبهة حرمانية في استخدامها، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز البرامج التي تقدم لك خدمات شبيهة وتستطيع الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق سلفة :-

من التطبيقات الرائعة التي تتيح للمستخدمين إمكانية إدارة الحسابات المالية في البنوك وإمكانية الاقتراض عن طريقه وذلك بضمان تلك الحسابات التي تديرها .

يتيح برنامج البنك الاهلي إمكانية الحصول على سلف مالية صغيرة من خلاله وذلك بعد إتمام مجموعة من الإجراءات التي تتم تحت إشراف البنك المركزي المصري .

برنامج بسيط ورائع يساعدك على إدارة حساباتك المالية في بنك مصر كما يتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على قروض صغيرة تستطيع استخدامها في تمويل المشروعات الصغيرة .

هل يعتبر تطبيق sulfah من التطبيقات الآمنة؟

حرصنا على مراجعة شروط وسياسات الأمان والحماية التي تنص عليها اتفاقية الاستخدام، وفي ضوء المراجعة يمكننا أن نشير الى أهم البنود في النقاط التالية والتي تستطيع مراجعتها بعد تنزيل تطبيق sulfah لديك :- 

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية كما أن التطبيق لا يجمع بيانات المستخدمين وبالتالي لا تكون عرضة للخطر .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها بين السيرفرات وذلك بإستخدام وسائل قوية وادوات رائعة في الحماية وتأمين البيانات .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج عن طريق الإعدادات كما يمكن ان تحذف البرنامج بشكل نهائي من هاتفك بنقرة زر واحدة .

الخصائص العامة لتطبيق sulfah

على الرغم من أننا ذكرنا العديد من الخصائص المتاحة في التطبيق في الفقرات السابقة، إلا أننا لم ننتهي بعد وسوف نستكمل ذكر المزيد من الخصائص التي تجدها عند تحميل برنامج سلفة في النقاط التالية :-

  • يساعد البرنامج العميل على اقتراض سلف مالية ويتيح له مدة سداد طويلة الأجل تصل الى عامين تستطيع الاستفادة منها في تمويل مشروعاتك دون أن تتعثر .
  • السرعة من أهم المميزات الموجودة في البرنامج حيث يعالج طلبك بشكل سريع للغاية ويمنحك المال في فترة وجيزة وذلك لكي لا يعطل العمل الخاص بك .
  • يتبع البرنامج شركة مالية موثوقة ومعتمدة ولذلك لن تواجه مشكلة في التعامل معه ويوفر فريق دعم للرد على الاستفسارات يعمل على مدار الساعة .

كيفية استخدام برنامج sulfah

طريقة الاستخدام سهلة بسيطة وعلى الرغم من ذلك أعددنا لك خطوات استرشادية تستطيع الاعتماد عليها إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام البرنامج ، ويجب عليك اتباعها بعد تنزيل برنامج sulfah لديك وتجدها موضحة في النقاط التالية :-

  1. في الواجهة الرئيسية تجد السلف المستحقة الدفع ومواعيد سدادها وتجد تفاصيل عن التمويلات وتجد ايقونة للتحكم في الملف الشخصي وبعض الخيارات الاخرى . 

  2. في حالة النقر على خانة تمويل سوف تظهر واجهة تتيح لك طلب التمويل وتستطيع من خلالها اقتراض أي مبلغ من المبالغ المالية المتاحة . 

  3. سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات التي يجب عليك الاختيار منها مدة سداد القرض والمبلغ المراد اقتراضه وبعد ذلك انقر على التالي وتابع الخطوات .

صور من داخل تطبيق سلفة







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق سلفة، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

📁 اسم التطبيق سلفة
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة ‏Sulfah
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 39 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 7.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق